التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ماني كرافت النسخة القديمة للأجهزة الضعبفة


40MB

 تفاصيل

نظام التشغيل: Android-PCالتقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1٬415 votes, average: 3.96 out of 5)
اللغات: English الترخيص: DEMO-تجريبيه القسم: ، 

تحميل لعبة ماين كرافت الأصليه آخر إصدار 2018 Minecraft للكمبيوتر مجاناً DEMO والأندرويد APK

لعبة ماين كرافت Minecraft النسخه DEMO آخر إصدار 2018:

هي لعبه بسيطه جدا في الشكل. ولكن عظيمه جدا بما في داخلها من تفاصيل، وهي لعبة من تصميم شركة SandBox لتصميم العاب الفيديو. حيث تم تصنيع وتصميم لعبة ماين كرافت بواسطة المصمم السويدي ماركوس.
يمكنك تحميل ماين كرافت اخر اصدار سواء للأندرويد أو الكمبيوتر برابط مباشر مرفق في صفحة التحميل.
عالم لعبة ماين كرافت  تم انشاءه ليلبي حاجه اللاعبين، للبناء وتشييد الابنيه المختلفه. عن طريق استخدام المكعبات المحكمه في اللعبه بشكل ثلاثي الابعاد داخل عالم اللعبه.
هناك بعض النشاطات المختلفه في لعبة ماين كرافت والتي تضم:
  • الاستكشاف.
  • تجميع الموارد.
  • الصياغه.
  • المواجهه في القتال.

انماط اللعب المتعدد في اللعبه متاحه أيضا. حيث يمكنك لعب الكثير من الأنماط المختلفه والتي تضم:
  • نمط التعايش: حيث علي اللاعب ان يحصل علي الموارد المختلفه،وبناء عالمه لكي يبقي علي قيد الحياه. بمعني اصح ان يتكيف مع البيئه المحيطه.
  • النمط الابداعي: حيث متاح للاعبين عدد لانهائي من الموارد المختلفه لبناء عالمهم، والحصول علي القدره للطيران.
  • نمط المغامره: في هذا النمط تستطيع كلاعب ان تلعب في خريطه مصممه من قبل لاعب اخر.
  • نمط المشاهد: تستطيع في هذا النمط ان تطير محلقا خلال الخريطه وبين المكعبات،ولكن لن تستطيع ان تحرك احداهما او تقوم بتكسيره،لانك تكون في وضع مشاهد فقط.

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار:

حصلت علي استحسان الكثير من النقاد, وحصدت الكثير من الجوائز  والمكافأت. في فبراير عام 2017 تم بيع اكثر من 121 مليون نسخه من اللعبه، والذي جعلها ثاني افضل العاب الفديو واكثرها مبيعا.
في سبتمبر عام 2014 قامت شركة مايكروسوفت بشراء لعبة ماين كرافت من الشركه المصممه بمبلغ 2.5 بليون دولار، حيث تمت الصفقه في خلال شهرين لتعلن شراء مايكروسوفت للعبه ماين كرافت.
اللعبه متاحه لمنصتي الكمبيوتر والأندرويد فيمكنك تحميل ماين كرافت اخر اصدار سواء إذا كان للكمبيوتر أو الأندرويد وذلك مجاناً.
في بداية لعبة ماين كرافت تجد نفسك في عالم افتراضي لانهائي. يحتوي هذا العالم علي المناطق الاحيائيه مثل الغابات والصحاري وأيضا الثلوج. تستطيع ان تعبر خلال مناطق الادغال والمناطق ذات الجبال والمرتفعات، والعبور خلال الكهوف، وأيضا خلال المياه.
اليوم في اللعبه يمثل يوما كاملا بليله ونهاره، حيث دورة الليل والنهار في اللعبه تمثل 20 دقيقه من الوقت الحقيقي. في داخل اللعبه تستطيع ان تقاتل شخصيات غير لاعبه مثل الوحوش والحيوانات وغيرها، وتستطيع ايضا ان تحصل علي طعامك من خلال ان تطارد بعض الطيور مثل الدجاج والحيوانات ايضا.


ما الجديد في ماين كرافت الاصدار الاخير؟

في الليل تظهر شخصيات الزومبي في المناطق المظلمه، مثل الكهوف.هذا النمط من اللعب اثار ضجه كبيره واستحسان الكثير من النقاد حيث كثرة التفاصيل للعبه، تعطي لها افضليه كبيره.

العالم في لعبة ماين كرافت  “MineCraft”مصمم لكي تكتشفه باستخدام الخرائط والتي تحصل عليها في وقت محدد في اللعبه يختلف من نمط لاخر، ايضا هناك بعض الحدود للتحرك لاعلي ولاسفل، اللعبه بسيطه جدا في التصميم لكنها ممتعه جدا بالتفاصيل، مصممه علي هيئه نظام ثلاثي الابعاد.



كيفية لعب ماين كرافت 2018 MineCraft:

اللعبه ممتازه جدا كما ذكرنا بالتفاصيل. حيث يمكنك قتال الوحوش، صياغة العناصر،وبناء عالمك الخاص. تحتوي اللعبه علي أكبر منتديات الالعاب علي الاطلاق، تحتوي اللعبه علي دورات تعليميه، سهله جدا تسطتيع ان تتعلمها بكل سهوله.

أولا بناء عالمك الخاص:
1- اختار طريقة اللعب. في بداية اللعب، ستحتاج الي ان تختار اذا كنت ترغب في اللعب فرديا او مع مجموعه.
في اللعب الفردي، كما هو واضح تلعب بمفردك، اما في اللعب الجماعي فيمكنك ان تلعب مع لاعبين اخرين خلال سيرفرات اللعبه.في حالة حصولك علي النسخه المجانيه للعبه ماين كرافت، نمط اللعب الجماعي لن يكون متاح لديك.
شرح لعبة ماين كرافت13
2- اختيار نمط واسلوب اللعب: لو كنت ستلعب اللعبه فرديا، سيتوجب عليك ان تصنع عالما ملائم للعيش فيه وبيئه ملائمه لبقية الكائنات الاخري.
حيث يتوجب عليك اختيار نمط اللعب لكي تقوم ببناء عالمك الخاص، وهذا يجعلك تتحكم في مدي سهوله او صعوبة اللعبه، حيث ان الانماط مثل:
  • التعايش: في هذا النمط يتوجب عليك الحصول علي العديد من المتطلبات. كالصحه ومواجهة الجوع والسلاح وأيضا الاكسيجين في حالة السباحه سيظهر لك مؤشر له، وأيضا حقيبة العناصر. يجب عليك ايضا ان تحصل علي بعض المواد لصياغتها لاشياء مفيده يمكنك الحصول عليها من خلال التنقيب.
  • الابداعي: ستحصل في هذا النمط علي الكثير من الموارد. أيضا متطلباتك من الصحه وغيره لن تحتاجها وتستطيع ايضا الطيران.
  • النمط فائق الصعوبه: يشبه كثيرا نمط التعايش. الا انه أصعب منه بكثير حيث يصعب الحصول علي الموارد، ويصعب انشاء عالمك الخاص.
  • هناك نمط ايضا حيث يظهر لك صندوق. به الكثير من الجوائز مثل الخشب والمعدات والطعام حيث سيظهر بالقرب من نقطة ظهورك في بداية اللعبه، هذا النظام جيد وأنصح به للمبتدئين في اللعبه.
     وكما ذكرنا نمط المشاهد والمغامره سابقا.

3- ضبط الخيارات المتاحه في عالمك: هذه القائمه مفيده جدا. حيث تمكنك من التحكم في عالمك بسهوله. يمكنك من اختيار ايضا نمط اللعب .

ثانيا البقاء علي قيد الحياه في الليله الأولي:

 ضروره كبيره للمبتدئين عند لعبهم نمط التعايش في النمط السهل او الصعب. لو كنت ستلعب نمط المشاهد, نمط المغامره او نمط الابداعي لن تحتاج لهذه المعلومات.
1- اذهب الي العمل فورا: في بدايتك للعبه، الشئ الاهم علي الاطلاق هو ان تبقي علي قيد الحياه أول ليله. حيث تدور اللعبه كما وضحنا، في ليل ونهار، وتظهر الوحوش في الليل.  ستحتاج الي بناء مأوي قبل الليل لكي يحميك الي اليوم التالي.
2- اجمع المواد. ستحتاج الي التنقيب وتجميع المواد لبناء اي شئ في اللعبه. أول ماده ستحتاجها لكي تبقي علي قيد الحياه أول ليله هي الخشب.
اعثر علي الاشجار لتحصل علي الخشب منها، من خلال الضغط علي زر الماوس الأيسر. 20 قطعه من الخشب تعتبر كافيه.
3- بناء طاولة الصياغه: والتي تستطيع من خلالها صياغه اي شئ في اللعبه. ابني تلك الطاوله لكي تبني أي شئ اخر، والتي يمكنك بنائها كالتالي:
  • افتح حقيبتك عن طريق الضغط علي حرف E ثم ضع قطعه من الخشب في اعلي اليمين تحت كلمة Crafting.هذا يمكنك من الحصول علي الواح الخشب.
  • اجذب الواح الخشب تلك وضعها في حقيبتك مره أخري.
  • احضر الواح الخشب وضعها لتملأ اربع مربعات تحت كلمة Crafting the wood. عن طريق الضغط بزر الماوس الأيمن عليها أو جذبها للمربع حتي تملآ المربعات.
  • من خلال اتباع تلك الخطوات ستحصل علي طاولة الصياغه. اجذبها وضعها في المكان الذي تريد ان تشيد فيه أي شئ.
شرح لعبة ماين كرافت 11
4- أعثر علي الطعام:  بعد ان تنجو من أول ليله, سيتوجب عليك ان تحصل علي بعض الطعام. حتي تظل محافظا علي صحه جيده، والذي ستجده عن طريق اصطياد الحيوانات.

الوحوش في عالم اللعبه:

  • الزومبي: يتواجد في الليل خاصة في الاماكن المظلمه مثل الكهوف.
  • الهيكل العظمي “الاسكيلتون”: عباره عن هيكل عظمي يتقن الرمي بالسهام، ويعطيك خبره كبيره عند قتله.
  • العنكبوت: يستطيع ان يتخفي وتلك مهارته، ولكنه سهل ان تقتله وتستفيد من خيوطه.
  • الأنردمان: من أخطر الوحوش في لعبة ماين كرافت. حيث يستطيع ان يخترق الجدران، يستطيع ان يقتلك بضربتين اذا كنت لا ترتدي الدرع،يستطيع دخول منزلك دون اذن 🙂 فلا تستغرب من وجوده. ولكن عليك مواجهته.
  • المخيف “الكريبر”: وحش خطير جدا يمكنه ان يقتلك بسهوله، حيث يستطيع ان ينتحر مفجرا نفسه ومن حوله.

مميزات لعبة ماين كرافت:

  • عالم اللعبه ثلاثي الأبعاد: اللعبه قد تكون للبعض سيئه نوعا ما من حيث الرسومات والجرافيكس. لكن التفاصيل الكثيره التي لا يسعنا ان نحكيها كلها. تجعلك من مدمني تلك اللعبه.
  • العالم الافتراضي باللعبه: العالم في لعبة ماين كرافت افتراضي ولا يمثل الواقع أبدا، حيث به الكثير من التفاصيل الغير حقيقيه والتي تضيف المغامره في اللعبه.
  • امكانية التجوال: يمكنك التجول في كافة انحاء اللعبه بكل حريه واستكشاف الجديد، والحصول علي العناصر والموارد.
  • توسيع الادراك: عن طريق لعبك للعبة ماين كرافت ستتعرض للكثير من الأشياء التي ليس لك بها خبره.والتي ستحصل عليها من خلال ان تجرب مافي اللعبه.
  • سهلة التعامل واللعب: اللعبه سهله جدا في اللعب حيث انه يمكن للاطفال أيضا ان يلعبوها بكل سهوله.
  • زيادة الابداعيه: من دون اعتراض لعبة ماين كرافت تعطي الكثير الفرص الكبيره للابداع. من خلال اكتشاف الكهوف، وبناء عالمك الخاص بك بكل ابداعيه.
  • ادارة الموارد: اللعبه تحتوي علي الكثير من الموارد والتي يجب عليك ان تحصل عليها وان تحسن استخدامها.من أجل بناء عالم أفضل.
  • تنمية المهارات الهندسيه: بخصوص للاطفال عند لعبها تنمي لديهم خاصية الابداع الهندسي. من خلال بنائهم للمنشئات المختلفه بكل دقه وعنايه.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ببجي النسخة البيتا

تحميل لعبة جاتا IV

تحميل فورت نايت لجميع الهواتف 😱