تحميل ببجي النسخة البيتا

                   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
   
                           صلي علي حبيبك



أهم الإضافات في تحديث 0.17.0 القادم نسخة بيتا ببجي موبايل


لم يمر وقت طويل على آخر تحديث على لعبة ببجي موبايل لعام 2020م، وبدأت التسريبات تتوالى عن التحديث القادم للعبة، حيث تصدر تلك التسريبات من مطوري اللعبة على صفحاتهم الشخصية، وكعادتنا دائمًا نقوم بدور المتابع لكل جديد في اللعبة، حتى نوافيكم أعزاءنا محبي الألعاب الإلكترونية في كل مكان بكل جديد يخص ألعابكم المفضلة.

أهم الإضافات في تحديث 0.17.0 القادم نسخة بيتا ببجي موبايل

ومن متابعتنا لصفحات مطوري اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي، استطعنا الحصول على تلك التسريبات للتحديث القادم للعبة ببجي موبايل، حيث قام أحد المطورين بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأشار إلى بعض هذه التحديثات التي تتلخص في الآتي:
  • الإضافة الأولى: هي إضافة Replay     وفكرة هذه الإضافة هامة ومفيدة للغاية لكل محبي ولاعبي ببجي حول العالم، وقد نزلت تلك الإضافة من قبل على النسخة الصينية للعبة ببجي، والآن قد حان الوقت كي تضاف إلى النسخة الأجنبية، وتعبر الإضافة عن إمكانية عمل اللاعب لإعادة اللقطة، فمثلًا إذا قام أحد المنافسين بالتصويب عليه من بعيد وقام بقتلك، فبعد تفعيل الريبلاي يمكنك معرفة ما إذا كان هذا اللاعب الذي قام بقتلك هاكر أم لا، فيقوم بالتبليغ عنه، وجميعنا نعلم أن التبليغ عن هاكر يجعل هذا الهاكر يفقد حسابه لفترة من الزمن.
  • الإضافة الثانية: الوضع البارد، والذي سبق وتم تفعيله على النسخة الصينية لمدة موسم كامل، وفكرة هذا التطوير هو اصطياد الحيوانات مع المحافظة على الهيلث، بتجنب البرد.
  • الإضافة الثالثة: وتتمثل في إضافة تطوير للألوان وعمل تعديلات عليها، وقد تعتبر مشكلة الألوان في لعبة ببجي أحد المشاكل التي يعاني منها الكثير من اللاعبين، وتعتبر هذه الإضافة أكثر فائدة للاعبين الذين يعانون من ضعف النظر، حيث يمكنهم من تغيير الألوان التي تسبب مشاكل في الرؤية لديهم، وهي من الإضافات المحمودة في لعبة ببجي موبايل.
  • الإضافة الرابعة: سيتم حدوث تغيير في شكل سلاح الأوزي، ويمكن تركيب 2 من السكوب عليه من الأمام.
  • الإضافة الخامسة: سيتم توفر سلاح شوت جن ذو الأربعة عشر طلقة ويسمي DBS، تم تغيير أشكال السيارات أيضًا.
  • الإضافة السادسة: سيكون هناك مدينة ملاهي في لعبة ببجي، تقوم بدفع النقود وتقوم بلعبها.
  • الإضافة السابعة: تحديد مكان العدو، حيث ستضاف مكان الضغط لمعرفة مكان العدو في مكان أفضل من ذي قبل.
  • الإضافة الثامنة: اضافة سلاح جديد يحمل رصاصات الصوديوم في النسخة العالمية للعبة ببجي.
  • الإضافة التاسعة: إضافة مؤثرات على الرومانة، وعلى قذائف المولوتوف.
  • كل لعبة سيكون فيها عاصفتين، وسيكون استخدام المدفأة أكثر فائدة وقت العواصف،
  • يقوم مطوري لعبة ببجي حاليًا بدراسة التعامل مع المنطقة الزرقاء التي توجد في نهاية الزون، حيث يقومون بدراسة كيفية منع اللاعب من الانبطاح بها، وهذا لزيادة ضمان اللعب النظيف، ومازال غير معروف بالنسبة لنا هل ستتم إضافة هذا التطوير الخاص بالمنطقة الزرقاء أم لا.
  • وفي النهاية فمن التطورات الرائعة في التحديث الجديد هو إضافة الخارطة الصحراوية الجديدة،  وقد تم اقتباس الخارطة من شمال افريقيا، حجمها صغير جدًا 2*2 كيلومتر، تتكون من 64 لاعب، لا يوجد شيء يمكنه حمايتك في هذه الخريطة فيجب عليك الانتباه جيدًا، ومن أهم مميزاتها إضافة البلاك زون، وإذا تواجدت بها بعد إطلاق جرس الإنذار لابد أن تخرج منها قبل تدميرها كليًا، وهذه الخارطة بها تكتيك جديد، ٍأسلحة جديدة، تجعلها شيقة جدًا كما توقعنا من مطوري لعبة ببجي.
  تحميل ببجي بيتا 0.17.0

أعزاءنا محبي لعبة ببجي موبايل العالمية في جميع أنحاء العالم، انتظروا الجديد دائمًا، فنحن نتابع من أجل منحكم كل ما تريدون معرفته عن تطورات اللعبة قبل نزواه.
هناك أكثر من رابط الرجاء اختيا الرابط المناسب




للتحميل اضغط هنا



انسخ الرابط

http://www.mediafire.com/file/c8vl9brevitaa61/BETA_PUBG_MOBILE_0.17.2.apk/file



هل تريد الربح اضغط هنا


             

 



   
انسخ هذا الرابط وضعه بأي موقع
                 http://www.mediafire.com/file/c8vl9brevitaa61/BETA_PUBG_MOBILE_0.17.2.apk/file

                       
                            

                   

https://www.facebook.com/kamelPGM1/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة جاتا IV

تحميل فورت نايت لجميع الهواتف 😱